احتفل رجل الاعمال المعتز محمد احمد البرير بعقد قران كريمتة “سهير” على الوجيه “أحمد” نجل السيد حسن محمد احمد بمنزل الاول بضاحية قاردن سيتي بالخرطوم وقد مثلت الزيجة الكريمة تظاهرة اجتماعية متفردة قوامها قادة العمل الرسمي والتنفيذي والسياسي
فضلاً عن رجال الطرق الصوفية وأهل الرياضة والاقتصاد والاعلام علاوة على ألوان الطيف في المجتمع وبعض سفراء الدول الشقيقة المعتمدين بالخرطوم
وقد عكست المناسبة السعيدة المكانة الاجتماعية لآل البرير وابنهم المعتز في نفوس الجيران والاصدقاء والمعارف والاحباب.. الدعوة المباركة للعروسين بالتوفيق في مشوار الحياة متمنين أن يرزقهم الله بالابناء الصالحين ذخراً للوطن والدين.
- مازن يس.. رحلة استثنائية تجمع الإعلام والفن بالجيولوجيا
- العدالة المؤجلة في قضية الطبيب عامر حسن يعقوب
- خارج الصندوق: واقع ثروتنا الحيوانية اليوم
- الجميل الفاضل يكتب: الطيران المصري يحرك أحجار الدومينو !!
- انطلاق امتحانات الشهادة السودانية التعويضية بدولة الإمارات وسط مشاعر الفرح والتكاتُف
مادة تسجيلية – على تبيدي