للإطمئنان على صحته و تقديراً لدوره الفني .. قيادات “إعلام” تزور الفنان خالد موردة
الرياض – إعلام
ضمن برنامج التواصل الإجتماعي لـ “إعلام”، قام د.برير عبدالغني- رئيس تمهيدية اعلام- بزيارةٍ إلى الفنان القدير خالد موردة- عضو تجمع الفنانين السودانيين والأمين العام السابق للتجمع، وذلك للإطمئنان على صحته عقب العملية الجراحية التي أجراها بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالرياض.
وقال برير أن الفنان خالد موردة أحد قيادات الشباب الفنية والتي أسهمت كثيراً في ربط التواصل والنسيج الإجتماعي بين أبناء الجالية السودانية على مر السنين، مُؤكداً دور الفن ورسالته السامية مشيداً بالدور الذي يلعبه تجمع الفنانين السودانيين بالرياض وإسهاماته في تعزيز روح التواصل بين أبناء الجالية السودانية في المملكة العربية السعودية الشقيقة.
- العدالة المؤجلة في قضية الطبيب عامر حسن يعقوب
- خارج الصندوق: واقع ثروتنا الحيوانية اليوم
- الجميل الفاضل يكتب: الطيران المصري يحرك أحجار الدومينو !!
- انطلاق امتحانات الشهادة السودانية التعويضية بدولة الإمارات وسط مشاعر الفرح والتكاتُف
- الإعلام السوداني بين نقل الخبر وصناعة الأثر
من جانبه، قدّم الفنان خالد موردة شكره وتقديره لـ إعلام- مثمّناً الزيارة التي قام بها وفد إعلام، متمنياً التوفيق لتمهيدية إعلام وعددّ الدور المجتمعي الذي تقوم به إعلام في الرياض في الآونة الأخيرة.
وأهمية الإعلام وسلطته ودوره في بناء المجتمع وعكس الصورة الحقيقية لأبناء الجالية السودانية، مؤكداً العزم على شراكات بين تجمع الفنانين السودانيين وإعلام في الفترة القادمة ورافق رئيس إعلام خلال زيارته الإعلامي الطيب حسب الرسول “قصب” أمين شؤون العضوية بـ “إعلام”.