هيئة مياه الخرطوم: تحصيل فاتوره المياه في قطاعات محددة والسكني لايشمله التحصيل حاليا
اكد المدير العام لهيئة مياه ولاية الخرطوم مهندس محمد احمد عوض التزام الهيئة بقرار والى الخرطوم الاستاذ احمد عثمان حمزه الخاص باعفاء مواطنى الولاية من سداد فاتوره المياه خلال عامي الحرب
وقال عوض في تعميم صحفى أمس (الاربعاء) إن تحصيل فاتورة المياه لا يشمل حتي الان القطاع السكنى
- العدالة المؤجلة في قضية الطبيب عامر حسن يعقوب
- خارج الصندوق: واقع ثروتنا الحيوانية اليوم
- الجميل الفاضل يكتب: الطيران المصري يحرك أحجار الدومينو !!
- انطلاق امتحانات الشهادة السودانية التعويضية بدولة الإمارات وسط مشاعر الفرح والتكاتُف
- الإعلام السوداني بين نقل الخبر وصناعة الأثر
واوضح عوض ان ماتقوم به الهيئة من تحصيل لفاتورة المياه عبر الادارة المختصه يشمل قطاعات التجاري والحكومي والاستثماري والصناعي لافتا الي ان ابواب الهيئة مشرعة للاستفسار والتوضيح لمستهلكي المياه بالولاية سواء كانوا افراد او مؤسسات
وفي ذات السياق اكد مدير الادارة العامه للمبيعات عماد مصطفي كردش التزامهم القاطع بقرار الوالى فيما يخص القطاع السكنى خلال عامي الحرب كاشفا ان تحصيل الفاتوره فى القطاع السكنى سيحدد لاحقا
المصدر/ اعلام هيئة مياه ولاية الخرطوم