الناظر ترك : أنا مع لجنة (التفكيك) ولا أمتلك (كُشك) حتي وهناك تضليل !!

0 246

ترك : أنا مع ملاحقة “منسوبي” النظام السابق المُفسدين

▪️شن ناظر عموم قبائل الهدندوه سيد محمد الأمين ترك، هجوما على منسوبي النظام السابق، ووصفهم “بالمفسدين”، ونفى بشدة وقوفه ضد لجنة إزالة التمكين. وأوضح بأن ” هناك تضليل بأنني ضد لجنة تفكيك التمكين وهذا غير صحيح لأني لا أملك كشك حتى”، وأضاف” ليس لدي ولا لأي من (ناسي) مخاوف من أن تطالنا مساءلات من اللجنة”.

▪️وحثَّ ترك لجنة إزالة التمكين بالإستمرار في القبض على كل المفسدين، مؤكداً وقوفه مع الثورة. واردف قائلاً ” أقول لمنسوبي النظام السابق المتأسلمين الفاسدين الذين يريدون الإحتماء بمسار وقضايا الشرق أن لجنة إزالة التمكين لن تتركم ولن تترك ملاحقتكم ولدي الكثير من ملفات فسادكم” – على حد زعمهِ – .

▪️وأضاف الناظر ترك، إن ثورة ديسمبر مثلها مثل ثورتي (أكتوبر) و (أبريل)، وهي ثورة شعبيه إنحازت لها القوات المسلحة والدعم السريع وتضامن معها الشعب السوداني جميعاً ، وقال الناظر ترك ” أنا من أوائل الناس الذين ظهروا على تلفزيون السودان وتضامنوا مع الثورة”.

▪️وفى ختام تصريحاته أوضح سيد محمد الأمين ترك ناظر عموم قبائل الهدندوة، قضيه مسار الشرق تم نقاشها عدة مرات مع الحكومة الانتقالية، موضحاً فى هذا الصدد إن بعض من مؤيدي المسار حاولوا تضليل الشعب السوداني بأنه يقف ضد الثورة مؤكداً بأن “هذا غير صحيح”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد