الأخبار

فى أولي مبارياته بعد خسارته الديربي الأفريقي | الهلال يواجه حي العرب بورتسودان في الممتاز

12

رياضة | متابعات أبعاد برس

يبدأ فريق الكرة بنادي الهلال مشواره من بطولة الدوري الممتاز وذلك بمواجهة ستجمعه بفريق حي العرب بورتسودان وذلك بعد غيابه عن الجولات الخمس الماضية من البطولة بسبب المشاركة في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا،

ويسعى الجهاز الفنى للهلال الى بداية موفقة في البطولة المحلية، استعداداً للجولة القادمة من الدوري الافريقي، وحلت البعثة بفندق زنوبيا بالأبيض، في وقت سيبقى الفريق في الأبيض لمواجهة الأهلي الخرطوم يوم الجمعة بالجولة الثامنة.

وكانت بعثة فريق الكرة بالهلال سافرت الاثنين إلى مدينة الأبيض حاضرة ولاية شمال كردفان، وقد أجرى الفريق تدريباً الاثنين على ملعب المباراة وضمت البعثة كل اللاعبين عدا الخماسي (عيد مقدم، والي الدين بوغبا ومحمد واتارا بسبب الراحة الطبية وفارس عبد الله للإيقاف والسمؤال ميرغني الذي تخلّف بالقاهرة).

تشكيل الهلال المتوقعة لمباراة اليوم أمام حي العرب بورتسودان ⬇️

محمد النور أبوجا (GK)
موفق صديق
أحمد وضاح
الطيب عبد الرزق
حسن متوكل
جيرارد فيري
جمعة قلق
عبد الرؤوف
ياسر مزمل
إبراهيما مصطفى
ديفيد

هذا وقد اختتم حي العرب بورتسودان، تدريباته للمباراة وسط اهتمام كبير من قبل مجلس الإدارة والجهاز الفني ويطمع الفريق في مواصلة المباريات والأداء القوي في الدوري الممتاز.

صحيفة الصيحة

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد