أبرز العناوين

للمرة 14 فى تاريخه .. ريال مدريد يفوز على ليفربول بهدف نظيف ويتوج بدوري أبطال أوروبا

55

متابعات أبعاد | مواقع إخبارية – وكالات

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقيين بدون أهداف

توج ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بالفوز على ليفربول بنتيجة (1-0)، مساء السبت، العاصمة الفرنسية باريس بعد مباراة شهدت أحداث شغب أدت لتأجيل إنطلاقتها لاكثر من 20 دقيقة بسبب التدافع الجماهيرى عند بوابات الدخول ومحاولة الجمهورى الانجليزى الدخول دون بطاقات.

فينسيوس جونيور يحرز هدف التتويج بالبطولة

فبنيسيوس جونيور صاحب هدف الفوز (صورة متداولة)

ونجح فينيسيوس جونيور في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 59، إذ تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من فيدي فالفيردي وأسكن الكرة في شباك مواطنه أليسون بيكر.

واستمرت محاولات ليفربول لتعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة، لكن لاعبي ريال مدريد نجحوا في الصمود أمام هجمات الريدز، وحققوا اللقب المفضل للميرنجي وجماهيره.

الريال يتوج بالبطولة ال 14 فى تاريخه

وبهذا الفوز يكون “الميرينغي” قد عزز رقمه القياسي وتوج بلقب المسابقة القارية الأم لدورى الابطال للأندية للمرة الـ 14 في تاريخه علما بأن آخر لقب توج به كان موسم 2017-2018 عندما كان يدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

فرحة لاعبي الريال بالكأس (صورة متداولة)

في المقابل توقف رصيد ألقاب ليفربول عند 6 ألقاب فقط، علما بأن آخر لقب توج به كان في موسم 2018-2019.

ويعتبر هذا هو اللقب الرابع لكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، فيما أصبحت هذه هي ثالث مباراة نهائية يخسرها يورغن كلوب مدرب ليفربول في دوري الأبطال.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد