الأخبار

مانشستر يونايتد يصعد إلى رابع أدوار كأس الاتحاد الإنجليزي ويقصي إيفرتون من البطولة وشبح الإقالة يهدد لامبارد

المان يقسو على ايفرتون بقلاثية ويقصيه من البطولة الأنجليزية

67

متابعات أبعاد برس

مانشستر يونايتد يصعد إلى رابع أدوار كأس الاتحاد الإنجليزي


راشفود أول لاعب منذ واين روني في 2012 يسجل في سبع مباريات توالياً ليونايتد على ملعب أولد ترافورد في مختلف المسابقات.


صعد مانشستر يونايتد إلى الدور الرابع في بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي عقب تغلبه الجمعة على ضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الدور الثالث من البطولة.

افتتح يونايتد التسجيل فى المباراة عندما انطلق راشفورد على الرواق الايسر وتوغل الى داخل المنطقة ومرر عرضية زاحفة نحو القائم الثاني الى أنتوني تابعها من مسافة قريبة (4)، قبل أن يتعادل كونور كوادي لإيفرتون في الدقيقة 14، وفي الدقيقة 52 عاد كوادي وسجل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد بالخطأ في مرماه.

لكن الرد جاء سريعًا من الضيوف بهدية من دي خيا الذي خاض مباراته الرقم 511 مع يونايتد ودخل قائمة العشرة الاوائل تمثيلاً للنادي، عندما حاول التصدي بقدمية بطريقة غريبة لعرضية خفيفة من الفرنسي نيل موباي، لكنه لم ينجح بذلك، لتنسل الكرة بين ساقيه ويتابعها كودي من على خط المرمى (14).

وسدد راشفورد، الذي سجل في المباريات الخمس جميعها منذ استئناف المنافسات، كرة صاروخية من مسافة بعيدة من خارج المنطقة أبعدها الحارس جوردان بيكفورد (32).

بعد ثوانٍ، لعب راشفورد دوراً في الهدف الثاني بعد أن راوغ على الجهة اليسرى داخل المنطقة ومرر عرضية تابعها كودي بالخطأ في مرماه (52).

وفي الدقيقة (90+6) احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ليونايتد إثر خطأ تحصل عليه البديل الارجنتيني الشاب أليخاندرو غارناتشو من بن غودفري انبرى لها نجم الفريق ومهاجمه ماركوس راشفورد مسجلاً الهدف الثالث ليضمن أصحاب الأرض بطاقة التأهل إلى الدور الرابع من البطولة الإنكليزية العريقة.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد