مناوي: (الحاضنة) الجديدة ليس (انقلاباً) على الثورة .. وعلم (فلسطين) يزين شعار الفعالية

0 43

الخرطوم: أبعاد برس

مقتطفات لأهم ما ورد فى حفل التوق

🟣🟣 جبريل من منصة توقيع ميثاق الحرية والتغيير الجديد (1) يجب أن تقام الانتخابات في موعدها في نهاية الفترة الإنتقالية

🟣🟣 جبريل من منصة توقيع ميثاق الحرية والتغيير الجديد (2) نرفض فصل الموظفين عن الخدمة بسبب انتماءاتهم السياسية

🟣🟣 جبريل من منصة توقيع ميثاق الحرية والتغيير الجديد (3) نرفض أن يمتلك البعض صكوك الثورة لتعطيها من تشاء وتمنعها عن من تشاء.


🟣🟣 جبريل من منصة توقيع ميثاق الحرية والتغيير الجديد (4) نرفض مصادرة أموال الناس بالباطل والتشهير بهم قبل اكمال كل فرص التقاضي

🟣🟣 جبريل من منصة توقيع ميثاق الحرية والتغيير الجديد (5) حريصون على اكمال كل مؤسسات الفترة الإنتقالية وعلى رأسها المحكمة الدستورية والمجلس التشريعي ومفوضية الانتخابات

مناوي: الحاضنة الجديدة ليس انقلاباً على الثورة

🟣🟣 مناوي من منصة توقيع ميثاق الحرية والتغيير الجديد (6) يجب أن يحكم الوطن بالقانون وليس بلجنة ازالة التمكين

🟣🟣 مناوي من منصة توقيع ميثاق الحرية والتغيير الجديد (7) يجب أن تراجع كل ما صدر عن لجنة التمكين من فصل عن سالخدمة او مصادرة للممتلكات

🟣🟣 مناوي من منصة توقيع ميثاق الحرية والتغيير الجديد (8) نقول للفريق البرهان وللدكتور حمدوك يجب أن تصحح مسيرة الفترة الإنتقالية من اليوم.

🟣🟣 مناوي من منصة توقيع ميثاق الحرية والتغيير الجديد (9) يجب أن لا تعطى لجنة التمكين صلاحيات الشرطة ولا القضاء وان لا تمارس السياسة.

🟣🟣 مناوي من منصة توقيع ميثاق الحرية والتغيير الجديد (10) لشرق السودان قضية حقيقية وثورة شعبية كبيرة ويجب التعامل معها بكل موضوعية وايجابية.

🟣🟣 مناوي من منصة توقيع ميثاق الحرية والتغيير الجديد (11) يجب فتح عضوية المجلس التشريعي لكل الشعب السوداني

شدد حاكم إقليم دارفور مني أركو مناوي، على أن إعلان الحرية والتغيير الجديد اليوم ليس (انقلاباً) على الثورة وإنما تصحيح لما تم اختطافه.

وكان قد طالب مناوي بمواجهة مع قوى الحرية والتغيير المهيمنة حالياً على المشهد، وقال “مجموعة الأربعة أحزاب، هي التي الأحدثت انقلاباً في الثورة”.

وعلى صعيد متصل، أكد رئيس حزب البعث محمد وداعة أن إعلان مشروع ميثاق الحرية والتغيير هو اجتماع لمؤسسي التحالف الحاكم غير الممثلة في المجلس المركزي “المختطف” على حد تعبيره.

وقال “سنعلن للشعب السوداني التمسك بإعلان الحرية والتغيير المستند على وثيقة نداء السودان والإجماع الوطني”، وأضاف “نؤكد تمسكنا بكل الوثيقة الدستورية واتفاق السلام”، معلناً عن طرح رؤية لإعادة توحيد قوى الحرية والتغيير بكل مكوناتها.

خطأ فى تصميم شعار فعالية حفل التوقيع

شعار الحفل ويظهر فيه ألوان العلم الفلسطينى بالخطأ

علم فلسطين يزين اللافتة الخلفية (قبضة اليد بألوان علم فلسطين وليس علم السودان) دون أن ينتبه أحد من القائمين على أمر تنظيم الفعالية لهذا الخطأ الشنيع والذى وقعت فيه مراسم اللجنة المنظمة للحفل وخاصة للتغطيه الإعلامية الكبيرة عبر عدد من القنوات والمنصات الإعلامية مما أثار دهشة الكثيرين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد