‏MTN سودان تنشئ شركة منفصلة للتكنولوجيا المالية

0 60

متابعات أبعاد برس

‏MTN سودان تنشئ شركة منفصلة للتكنولوجيا المالية

في إطار إهتمام شركة MTNسودان بتعزيز الشمول المالي في البلاد ودعمها للإقتصاد الوطني، أصدر مجلس إدارة الشركة قراراً بإنشاء شركة MTN سودان للتقنية المالية وتسجيلها كشركة منفصلة وذلك تماشياً مع متطلبات بنك السودان المركزي للعمل كمؤسسة مالية للدفع عبر الموبايل، كما أصدر مجلس إلادارة قراراً بتعيين السيد/ شهاب الدين ابراهيم صالح كأول رئيس تنفيذي للشركة.

السيد/ مالك ميلامو المدير العام لشركة MTN سودان صرح قائلاً : “التوجه نحو إنشاء شركة منفصلة للتقنية المالية، يأتي في إطار حرصنا على توظيف التكنلوجيا كواحدة من أبرز أهداف الشركة وتسخيرها في أكبر عدد من المجالات، لجعل الحياة أكثر سهولة ويُسر، لما تملكه التكنولوجيا من قدرة على اختصار الوقت وتوفير الجهد، وبالتأكيد فإن أهم هذه المجالات هي الاقتصاد، اضافة إلى اهتمامنا بتنفيذ توجهات الدولة في الاتصالات والتكنولوجيا”.

بدأت رحلة MTN سودان مع الخدمات المالية منذ العام 2017 بإنشاء قسم داخلي يُعنى بتحويل الأموال عبر الموبايل ، ومع تطور التقنية المالية التي أخذت بالتوسع والزيادة لمتطلبات السوق السوداني كان لابد للشركة أن تعمل علي الإستجابة لهذه الزيادة وذلك بإنشاء شركة متخصصة للتقنية المالية”

وأضاف السيد/ مالك ميلامو “نتوقع إطلاق منصتنا الجديدة للدفع عبر الموبايل في الأسابيع المقبلة، وسنعمل على وضع اللمسات الأخيرة في إطار عمل لإدارة العلاقات بين الشركات الشقيقة لنا، وشركة MTN سودان للتقنية المالية “.

الجدير بالذكر أن السيد/ شهاب الدين ابراهيم صالح عمل مديراً عاماً لقطاع الخدمات المالية عبر الموبايل بشركة MTN سودان وتقلد العديد من المناصب ضمن فريق ادارة الشركة ويتمتع بخبرة كبيرة في مجال التسويق والمبيعات امتدت لعشرات السنين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد