الأخبار

أنباء عن توقيف أحد المتهمين في جريمة الاعتداء على ابنة مسؤول «لجنة إزالة التمكين المجمدة»

توقيف أحد المتهمين فى الجريمة وفق مصادر سودان تربيون

281
تعبيرية

متابعات أبعاد برس | سودان تربيون

كشف مصدر مسؤول في لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 (المجمدة)، السبت، عن توقيف أحد المتهمين في جريمة خطف واغتصاب ابنة مسؤول رفيع في اللجنة، قبل انطلاق أعمال مؤتمر لتقييم وتقويم تجربة اللجنة.

وقال المصدر وفق (سودان تربيون) إن السلطات ألقت القبض على أحد الخاطفين، ليل الجمعة، بمنطقة شرق النيل.

وأبان عن خضوع المتهم لتحريات من قبل الجهات المختصة، بهدف الوصول إلى بقية المشاركين في الجريمة.

ورفض المصدر الإفصاح عن مكان التحري، لجهة عدم التأثير على سير القضية.

الجدير بالذكر وقعت الحادثة على يد ثلاثة أفراد، اختطفوا الطفلة (15) سنة من أمام منزلهم بحي المعمورة جنوبيِّ الخرطوم، واقتادوها إلى مكان مجهول، واعتدوا عليها، قبل يتركوها قبالة جسر المنشية الرابط بين الخرطوم وشرق النيل.

ويرجح وجود بعد سياسي في الحادثة، حيث أبلغ أحد الخاطفين الطفلة رسالة تهديد إلى والدها بشأن قدرتهم على الوصول إليه متى ما أرادوا.

وكانت شرطة ولاية الخرطوم قد أصدرت بياناً توضيحياً عن توقيف أحد المتهمين فى الجريمة وفق البيان أدناه

بيان صحفي حول إختطاف أبنة الامين العام للجنة إزالة التمكين
بتاريخ ٢٠٢٣/١/٦م الساعة العاشرة صباحا أبلغ المواطن ا ع ي قسم الجريف غرب بمحليه الخرطوم افاد فيه ان ثلاث أشخاص قاموا باختطاف ابنته البالغة من العمر ١٨ سنة بالقرب من آخر محطة المعمورة بعربة سوداء اللون وتوجهوا بها إلى شرق النيل وتم اغتصابها ومن ثم تمت اعادتها الى اسفل كبرى المنشية .

فور وصول البلاغ للشرطة قام السيد المدير العام وزير الداخلية المكلف و قادة الشرطة بولاية الخرطوم قاموا بزيارة الأسرة بالمستشفى والمعامل الجنائية وعلى الفور تم تكوين تيم خاص للتحرى والبحث وتم اتخاذ كافة الاجراءت القاتونية والطبية والفنية اللازمة واستعان التيم بالمعامل الجنائية والكلاب الشرطة ووسائل التقنية الحديثة

وفى زمن قياسى تمكن التيم المكلف من التعرف على الجناه والقبض على المتهم الرئيسى صاحب العربة الذى سجل اقرارا وتواصل الشرطة التحريات باشراف النيابة واكمال اجراءات البلاغ.

إعلام شرطة ولاية الخرطوم

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد