الأخبار

“استار لِنك” تستعدُ ﻹطلاق (إنترنت) يُغطِّي (الكُرةاﻷرضية)

استار لنك

51

قالت Starlink للإنترنت إنها تجري اﻵن مرحلة اﻻختيار لأحدث خطة يستطيع (المشتركون) بموجبها، الاتصال بالإنترنت في أي مكان تقريباً على الأرض في العالم.

“استار لِنك” تستعدُ ﻹطلاق (إنترنت) يُغطِّي (الكُرةاﻷرضية)

وأكدت الشركة أن خدمة التجوال العالمي ستكلف (200) دولار شهريًا، بالإضافة إلى طبق القمر الصناعي Starlink Kit البالغ (599) دولاراً.

وفي سياقٍ متصل كشفت خدمة الإنترنت الفضائي ستارلينك Starlink التابعة لإيلون ماسك ان خطة اشتراك جديدة توفر لمستخدميها تغطية إنترنت في كل العالم بقيمة (200) دولار شهرياً.

لذلك يستخدم العرض الجديد للخدمة المملوكة لشركة Space-X روابط Starlink بين الأقمار الصناعية لإرسال الإنترنت إلى المستخدمين في أي مكان تتوفر فيه تغطية الإنترنت الفضائي الخاصة بهم.

نظراً لطبيعتها التجريبية، تذكر Starlink أن خدمة التجوال العالمي الجديدة ستوفر خدمة إنترنت عالية السرعة.
وكما ورد في المذكرة ، فإن خدمات التجوال العالمي “مشروطة بالموافقات التنظيمية” وهي علامة استفهام كبيرة للخدمة في الوقت الذي لا تزال Starlink تنتظر الموافقة التنظيمية في مختلف البلدان.

خطط اشتراك مختلفة للمستخدمين

ومع ذلك، أفاد موقع PCMag بأن الشركة توفر خدمة التجوال العالمي لبعض المستخدمين خارج مناطق تغطية الشركة.

ويُشار إلى أن ستارلينك تعمل في مناطق متفرقة حول العالم، وتوفر خطط إشتراك مختلفة بشكل محلي، أما بالنسبة لمستخدمي خطة Starlink RV الحالية فيمكنهم اﻻستمتاع بخدمة الإنترنت خارج دولتهم، لكن في نفس القارة فقط.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد