الأخبار

الادارة المالية بجامعة السودان تكرم معاشيي العام 2022م

جامعة السودان وتكريم المعاشيين

14

متابعات | بكري خليفة

الادارة المالية بجامعة السودان تكرم معاشيي العام 2022م

نظمت الادارة المالية بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا حفل تكريم للمعاشيين بالإدارة للعام المالي 2022م، وذلك تحت رعاية إدارة الجامعة وبحضور البروفيسور عيسى بشير محمد مدير الجامعة والبروفيسور عبد العظيم سليمان المهل نائب مدير الجامعة والبروفيسور عوض الله طيفور علي وكيل الجامعة والدكتور محمد عوض الشيخ نائب وكيل الجامعة

والدكتور عبد المنعم خليل مدير إدارة الاستثمار والاستاذة سمية إسحق عثمان مدير الادارة المالية ومديرو الادارات والوحدات الحسابية بكليات الجامعة والمحاسبين وجميع منسوبي الادارة المالية ولفيف من الأساتذة والعاملين بالجامعة .


البروفيسور عيسى بشير أبدى عظيم شكره وامتنانه للمكرمين من منسوبي الادارة المالية لما قدموه من جهد وبذل في فترة عملهم بالجامعة وقال (نرى من خلال التكريم روح الفريق الواحد ونستشعر جليل الادوار التي تجسدت أسرياً واجتماعياً)

وأوضح أن المحتفى بهم يمثلون كوكبة طيبة عملوا بمختلف الادارات وأبلوا خيراً ويستحقون التكريم والشكر والتقدير.


البروفيسور عبد العظيم سليمان المهل أعرب عن سعادته بالتكريم وإلتفاف العاملين بالإدارة المالية حوله وقال (التكريم دلاله وإشارة صادقة على التعاون والتكاتف والحيادية والتجرد) والمحتفى بهم أفنوا زهرة شبابهم بالجامعة وعملوا في ظروف صعبة وخدموا الجامعة في أوقات حرجة وما زادهم ذلك إلا تماسكا وانتماء الي مؤسستهم،

ودعا سيادته المعاشيين الي إستثمار أوقاتهم والدخول في مشاريع إنتاجية خاصة دون تخوف أو تردد فضلاً عن ممارسة الانشطة الرياضية والاجتماعية في حياتهم المستقبلية.


البروفيسور عوض الله طيفور بشر المعاشيين بزيادة قيمة المعاش وقال (نشكر جميع من وصل سن التقاعد بالجامعة علي العطاء الذي قدموه بوفاء وتفاني، وتقدر إنجازاتهم ومجهوداتهم العظيمة)

وأبان طيفور أن العمل بالإدارة المالية يحتاج الي الصبر والتحمل وقال (الفترة القادمة تحمل شعار: إرضاء العاملين وتهيئة البيئة الجامعية الطلابية)

وأشار سيادته أن بالرغم من انتشار العاملين بالوحدات الحسابية في مختلف أنحاء ومجمعات الجامعة لكننا نشهد لهم بالإجادة والتميز الذي يشبه تاريخ وإنجازات الجامعة ويدلل علي عظيم دور الادارة المالية، وقال (نعمل جميعاً لرفعة الجامعة وتميزها وتفردها).


الدكتور عبد المنعم خليل أكد على أن الادارة المالية بها العديد من الخبرات والكفاءات و تكريم من أعطوا وقدموا يمثل لفتة بارعة ومحفز للآخرين ليحتذوا بحذوهم، ونشكر إدارة الجامعة على الرعاية والتقدير والتفاعل بالمشاركة.


الاستاذة سمية إسحق أوضحت أن الهدف من التكريم هو إبداء الشكر واظهار التقدير وإيصال صوت العرفان لكل من عمل بالإدارة المالية في الفترة السابقة ولجميع العاملين لما يقدمونه من إبداع ومجهود مقدر

وقالت (المكرمين كانوا خير سند وعضد وخبرتهم العملية ساعدت في القيام بالمهام وطورت مقومات الأداء المالي والمحاسبي بالجامعة)، وأشارت الي أن ثمار العمل المشترك تجنى من خلال روح الفريق الجماعية.


كما قدمت الأستاذة إلهام حسن علي بمشاركة الاستاذ غازي محمد بشري لقاءاً تعريفياً بالمكرمين عكسوا من خلاله سعادة المحتفى بهم بالتكريم واعتبروه ردا للجميل لعطائهم ومجهوداتهم الكبيرة التي صاحبت مسيرتهم العملية بالجامعة، تم في الختام البرنامج توزيع شهادات تقديرية وهدايا تذكارية وسط تفاعل وحفاوة جميع الحضور.
إدارة العلاقات العامة والاعلام

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد