البرهان: لن يكون هناك سلام في السودان إلا بعد …….
البرهان يحدد شروطًا للسلام والعملية السياسية بالسودان
متابعات أبعاد برس – الرأي السوداني

قال القائد العام للجيش ورئيس مجلس السيادة، الفريق أول عبد الفتاح البرهان، إنه لن يكون هناك سلام في السودان إلا بعد أن تخرج مليشيا الدعم السريع من المناطق التي احتلتها، والذهاب إلى مناطق تقبلها.
وأكد البرهان بانه لن تكون هناك أي عملية سياسية إلا بعد أن تنتهي الحرب في البلاد مؤكداً أن الجيش السوداني سيستمر في القتال ومواصلة الزحف وصولا إلى مدينة الجنينة عاصمه ولاية غرب دارفور.
- 6 نصائح لكِ لتحضير مستلزمات الام والطفل الضرورية
- لجنة أممية تحقق من صلات إماراتية بأسلحة في السودان
- تضارب التصريحات بين بنك الخرطوم وشركة «EBS» بشأن سحب أموال من العملاء
- البرهان: حربنا ضد “ميليشيا” الدعم السريع وليست ضد أي جنس أو قبيلة .. ولا يوجد من يُملي علينا من الإسلاميين
- قُلْ: ليتني شمعةٌ في الظلامْ؟!
ووجه البرهان أمام حشد من جنود الجيش، في مدينة مروي، بالولاية الشمالية، انتقادات حادة لمن يتهمون المنتسبين إلى المقاومة بإشعال الحرب، مضيفاً إن “الحرب أشعلها من حمل السلاح وقتل الأبرياء وشرّد المواطنين من منازلهم”.

