الأخبار

البرهان يلتقي سفير المملكة العربية السعودية بالخرطوم

45

الخرطوم – أبعاد برس – ٢٥-١١-٢٠٢١ م

أثنى الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الإنتقالي  علي الدعم الكبير الذي ظلت تقدمه المملكة العربية السعودية للسودان خلال  الفترة الانتقالية لتحقيق التحول الديمقراطي  بالبلاد . 

وأكد البرهان لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم السفير علي حسن بن جعفر سفير المملكة العربية السعودية بالخرطوم علي المضي قدما في إستكمال هياكل السلطة الإنتقالية. 

من جانبه نقل السفير السعودي تهاني وتبريكات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو الأمير محمد بن سلمان لرئيس مجلس السيادة بالوصول  للإتفاق السياسي التاريخي الذي وضع السودان في مسار الانتقال الديمقراطي وإعادة الدكتور عبدالله حمدوك علي رأس الحكومة الإنتقالية مشيرا الي ضرورة العمل علي تحقيق امال وتطلعات الشعب السوداني. 

وأضاف السفير ان اللقاء تناول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها  مشيرا الي استعداد المملكة لتقديم كافة المساعدات لإنجاح الفترة الانتقالية والتحول الديمقراطي في السودان.

المكتب الاعلامي لرئيس مجلس السيادة

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد