الأخبار

الجوازات: التقديم للجوازات من الولايات يتم عبر الربط الشبكي

182

مدير الجوازات: التقديم للجوازات من الولايات يتم عبر الربط الشبكي

الصورة من (سمارت نيوز)

سمارت الاخبارية: الخرطوم

وقف والي ولاية البحر الأحمر المكلف فتح الله الحاج احمد يوم أمس ميدانياً على سير العمل بموقع مصنع الجواز الإلكتروني ببورتسودان .

وأبان الوالي خلال زيارته التفقدية لموقع المصنع ان العمل شارف علي الانتهاء، مؤكدا استعداد حكومة الولاية ودعمها لتجهيز الموقع وتأهيل المبنى ببورتسودان، مشيدا بجهود القائمين علي الأمر من الأجهزة الشرطية والجهات ذات الصلة.

من جانبه أوضح مدير الإدارة العامة للجوزات والهجرة اللواء شرطة عثمان محمد الحسن دينكاوي إكتمال العمليات الفنية لتجهيز الموقع ووصول كل المعدات والأجهزة الخاصة بالربط الشبكي بين المصنع والولايات.

وأضاف اللواء دينكاوي بأن كل عمليات التقديم للجوازات والدفع سوف تتم إلكترونيا وذلك لتسهيل الإجراءات ومنع الإزدحام، مشيدا بجهود حكومة ولاية البحر الاحمر في تسهيل الصعاب، وجهود فريق عمل إدارة الجوازات.

وأكد أن التقديم لإستخراج الجوازات من الولايات سيكون عبر الربط الشبكي، ووصول الطلب من الولايات إلى المصنع إلكترونياً ومن ثم طباعته وإرساله إلى الولايات، مبينا بان الأعمال الفنية الجارية بموقع مصنع الجوازات ببورتسودان في مرحلة التجهيزات الأخيرة لبداية العمل.

موضحاً أن المصنع سيعمل بالطاقة القصوى، وبصورة حديثة لإنتاج كميات كبيرة ومقدرة في وقت وجيز، مشيرا الى جاهزية فريق العمل من مهندسين وفنيين لتغطية كافة الاحتياجات.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد