الخارجية السودانية تعلق على إقتحام وزير الأمن الإسرائيلي باحات المسجد الأقصى
🔴 وزارة الخارجية السودانية – بيان
الخارجية تعلق على إقتحام وزير الأمن الإسرائيلي باحات المسجد الأقصى
الخرطوم: بكري خليفة

أدانت وزارة الخارجية إقتحام وزير الأمن الإسرائيلي باحات المسجد الأقصى.
وقالت الخارجية في بيان لها إن اقتحام وزير الأمن الإسرائيلي باحات المسجد الأقصى المبارك تحت حماية سلطات الإحتلال الإسرائيلي خطوة تعتبر إنتهاكاً سافراً للقانون والمواثيق والأعراف الدولية.
وتعتبر وزارة الخارجية إقتحام باحات المسجد الأقصى إستفزازاً لمشاعر المسلمين وانتهاكاً لقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، ويأتي في إطار محاولات السلطات الإسرائيلية المستمرة لتغيير الوضع التاريخي القائم في القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية.
- 6 نصائح لكِ لتحضير مستلزمات الام والطفل الضرورية
- لجنة أممية تحقق من صلات إماراتية بأسلحة في السودان
- تضارب التصريحات بين بنك الخرطوم وشركة «EBS» بشأن سحب أموال من العملاء
- البرهان: حربنا ضد “ميليشيا” الدعم السريع وليست ضد أي جنس أو قبيلة .. ولا يوجد من يُملي علينا من الإسلاميين
- قُلْ: ليتني شمعةٌ في الظلامْ؟!

