السلطات بجنوب السودان تحتجز (122) سيارة منهوبة من السودان
متابعات أبعاد
سلطات جنوب السودان تحتجز (122) سيارة منهوبة من السودان

سمارت الاخبارية : الخرطوم
قال القائم بأعمال سفارة السودان في جوبا جمال مالك، إن السلطات في دولة جنوب السودان احتجزت 122 سيارة منهوبة في مدينة الرنك، وعدداً كبيراً في مدينة أويل في شمال بحر الغزال.
- 6 نصائح لكِ لتحضير مستلزمات الام والطفل الضرورية
- لجنة أممية تحقق من صلات إماراتية بأسلحة في السودان
- تضارب التصريحات بين بنك الخرطوم وشركة «EBS» بشأن سحب أموال من العملاء
- البرهان: حربنا ضد “ميليشيا” الدعم السريع وليست ضد أي جنس أو قبيلة .. ولا يوجد من يُملي علينا من الإسلاميين
- قُلْ: ليتني شمعةٌ في الظلامْ؟!
وأضاف مالك لوكالة السودان للأنباء، إن السلطات في دولة جنوب السودان اصدرت قرارا منعت بموجبه تسجيل اي سيارة تأتي من السودان إلى جوبا أو في غيرها من الولايات دون إذن رسمي، حتى تتم مراجعة السيارات وفقا للبيانات التي سلمها وفد المرور من السودان والتي تتعلق بالسيارات المنهوبة.

