السودان: عودة تدريجية لخدمات “زين” بمدينة الدويم .. وجهود مستمرة لإكمال الربط الشبكي بين الولايات
متابعات أبعاد برس – السودان اليوم
تمكنت الفرق الهندسية بشركة زين السودان، من استعادة التغطية تدريجيا بمدينة الدويم بولاية النيل الأبيض، كأول شبكة هاتف محمول تعود للعمل في المدينة بعد الإنقطاع الأخير بسبب الحرب.

ويأتي ذلك ضمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها الشركة لاكمال عملية الربط الشبكي بين كافة ولايات السودان.
هذا ومن المتوقع ان تعلن الشركة عن دخول مدن اخرى للخدمة في الأيام القليلة القادمة بحسب ما أعلنته الشركة
- 6 نصائح لكِ لتحضير مستلزمات الام والطفل الضرورية
- لجنة أممية تحقق من صلات إماراتية بأسلحة في السودان
- تضارب التصريحات بين بنك الخرطوم وشركة «EBS» بشأن سحب أموال من العملاء
- البرهان: حربنا ضد “ميليشيا” الدعم السريع وليست ضد أي جنس أو قبيلة .. ولا يوجد من يُملي علينا من الإسلاميين
- قُلْ: ليتني شمعةٌ في الظلامْ؟!

