الأخبار

السودان يفوز بجائزة عربية مهمة… تعرف عليها

74

متابعات أبعاد برس

إحتفلت المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بالفائزين ب “جائزة الأميـر محمد بن فهد لأفضل أداء خيـري في الوطن العربي” 8 ديسمبر القادم 2021) ، لتكريم الفائزين بالجائزة في الدورة الثانية (2019 – 2020) تحت شعار “نحو مستقبل أفضل للعمل الخيري المؤسسي في الوطن العربي”.

ومن السودان فازت الاستاذه هنادي حسين تاج السر مدير برنامج الصحة الإنمائي ورئيس اللجنة التسييرية للمجلس السوداني للمنظمات التطوعية (اسكوفا).

هنادى حسين تاج السر

وأوضح الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة، أن حفل الجائزة مناسبة للاطلاع على المساهمات والتجارب المتميـزة في مجالات العمل الخيـري على مستوى العالم العربي.

وأكد على أهمية الجائزة في تحفيز المؤسسات والجمعيات الخيرية لتطوير وتحسين أدائها والتنافس في مجال زيادة مستوى جودة الخدمات التي تقدمها المؤسسات والجمعيات الخيرية.
يتضمن برنامج الحفل توزيع الجوائز على المؤسسات والجمعيات الخيرية الفائزة من الأردن ، والإمارات، والبحرين ، والجزائر ، والسعودية ، والسودان ، والمغرب ، واليمن ، وتونس ، فلسطين ، ومصر.

يُشار إلى أن الجائزة تهدف إلى تكريم المؤسسات الخيرية المتميزة من حيث الأداء وتحقيق أهدافها بكل كفاءة وفعالية وفقاً للمعاير المعتمدة للجائزة. كما تهدف إلى توفير فرص لتبادل المعرفة ونقل الخبـرات والتجارب المتميـزة على مستوى العالم العربي في مجال التنمية الإنسانية، هذه الجائزة العربية المهمة تأتي كمبادرة كريمة من مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية في المملكة العربية السعودية.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد