السُّلطات (الهندية) تضبط (23) سودانية بـ(15) كيلو ذهب مُهرَّب
دهب مهرب
قالت سلطات مطار (راجيف غاندي) الدولي، في (حيدر أباد) بالهند، صباح (الخميس)، إنها تمكّنت من القبض على (23) سيدة سودانية، اثناء محاولتهن تهريب ما يقرتب من (15) كيلوجراماً من الذهب، بقيمةٍ مالية تقارب المليون دولار.

وأكدت السلطات الهندية أن وحدة المخابرات الجوية وجمارك المطار اعترضت السودانيات عندما وصلن في الرابعة من فجر (الاربعاء)، على متن طيران العربية؛ من السودان عبر الشارقة.
وبحسب المسؤولين فإن العملية تُعدُّ واحدة من أكبر عمليات ضبط الذهب من قبل جمارك حيدر أباد.

