الأخبار

الشرطة تنفي وتوضح .. وتعزيزات في الأحياء والأسواق والمناطق الحيوية

136

وزارة الداخلية
رئاسة قوات الشرطة

توضيح صحفي

تداولت وسائل التواصل الإجتماعي (تسجيل صوتي) بأن هنالك دعوة لعقد إجتماع مع بعض ضباط الشرطة بمنطقة ابراج النيلين بوسط الخرطوم، وأنه نتج عن ذلك إعتقال عدد من ضباط الشرطة بواسطة مليشات الدعم السريع.


يشير المكتب الصحفي للشرطة في هذا الصدد إلى أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة حيث لم يكن هنالك إجتماع البتة ونفيد بأن الغرض من هذا التسجيل هو الإيقاع بين القوات المسلحة وقوات الشرطة واللتين تعملان في تناغم تام وتنسيق محكم. هذا ما لزم توضيحه

وزارة الداخلية
رئاسة قوات الشرطة
غرفة عمليات الشرطة

بيان صحفي

في إطار الترتيبات المنعية للجرائم والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة، رفدت غرفة عمليات الشرطة العملية الأمنية بولاية الخرطوم بتعزيزات شرطية لتوسيع الرقعة التأمينية ودائرة الانتشار الشرطي وتكثيفه بالأسواق والمناطق الحيوية والأحياء للقضاء على ظاهرة التفلتات الأمنية، كما تم نشر ارتكازات شرطية بالمناطق الحاكمة بولاية الخرطوم بمشاركة إدارات الشرطة المختلفة.
تؤكد قوات الشرطة مضيها قدماً في الاضطلاع بواجباتها المنصوص عليها في القانون باستمرارها في نشر القوات بسطاً للأمن والطمأنينة.

المكتب الصحفي للشرطة
27/ مايو /2023 م

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد