الأخبار

الفاتح عروة: نهاية الدعم السريع بنهاية الحرب مباشرة ولن تقوم له قائمة في دارفور .. وموسي هلال لا ينسي ما فعله به حميدتي

♦️ الفاتح عروة في تصريحات صحفية

294

متابعات أبعاد برس – المشهد السودان

مدير جهاز الأمن والمُخابرات السابق والمدير التنفيذي لشركة زين للإتصالات الفريق طيار الفاتح عروة في تصريحات صفحية:

¬ حميدتي ما بختفي لولا لديه عجز صحي كبير وقاهر ابعده من ساحة قواته وايضا لا استبعد وفاته .

الفاتح عروة (إرشيفية) متداولة

نتوقع انتصارًا للجيش في الوقت القريب وإنهاء التمرد بالكامل، ولكن سيناريو انتصار الدعم السريع ما زال وارد اذا حدثت متغيرات علي الارض من حيث العتاد وذلك سيؤدي الي تفكيك السودان الي دويلات.

¬ نهاية الدعم السريع بنهاية الحرب مباشر ولن تقوم له قائمة في دارفور، ولن يجدوا حاضنة سياسية .. وزعيم المحاميد (موسي هلال) لا ينسي ما فعله به (حميدتي).

¬ مخزون الدعم السريع من السلاح انخفض جدآ وخاصة مضادات الطيران والذخائر الثقيلة، ولكن مخزونها من الرجال لا ينقص ابدأ حتي لو استمرت الحرب سنين لانها تعمل بمنهجية (الفزع).

¬ نجاة البرهان من الاغتيال والسيطرة علي قاعدة كرري العسكرية وتأمين الولايات ادي الي فشل خطة قوات الدعم السريع من السيطرة علي البلد بالكامل.

¬ نحمل قيادة الجيش في القصور الاستخباراتي ومسؤولية حرب 15 أبريل ومنح قوات الدعم السريع حجما لا تستحقه، واستدراك القوات المسلحة سريعا وامتصاص الصدمة برغم من عدم جاهزيتها قلل الخسائر.

¬ اتوقع في الايام القليلة القادمة معارك ضارية بالخرطوم وبعض الولايات وربما تؤدي لهزائم في قوات الدعم السريع لفقدان ابرز قادتها الميدانيين وكذلك لغياب حميدتي واخيه.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد