الأخبار

القبض على صاحب حساب بالـ”تيك توك” عرض عليه مقطع فيديو لـ مبالغ مالية كبيرة

♦️ القبض علي صاحب حساب بالـ(تيك توك)

113

متابعات أبعاد

تمكن قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة القبض على صاحب حساب بتطبيق التواصل الإجتماعي الشهير الـ”تيك توك” عرض عليه مقطع فيديو لـ مبالغ مالية كبيرة من العملات المحلية والأجنبية.

صورة متداولة لمشهور التيك توك المقبوض عليه من قبل السلطات المصرية

ألقت أجهزة وزارة الداخلية المصرية القبض على صاحب حساب بتطبيق تيك توك عرض عليه مقطع فيديو لـ مبالغ مالية كبيرة من العملات المحلية والأجنبية. وبعد ضبط القائم بالنشر تبين أنه عامل- مقيم بمحافظة الجيزة.

وأقر المتهم خلال التحقيقات بأنه ارتكب تلك الواقعة في إطار سعيه لتحقيق الشهرة ومكاسب مادية من خلال زيادة نسب المشاهدة بحسابه الشخصي عبر تطبيق تيك توك، باقتباس عدد من مقاطع الفيديو السابق تداولها بمواقع التواصل الإجتماعي خلال السنوات الماضية والتي تتناول عرض كميات من العملات المحلية والأجنبية وإعادة بثها مرة أخرى على صفحته الشخصية، عقب إجرائه عمليات المونتاج عليها لإظهارها وكأنها خاصة به وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

المصدر: القاهرة 24

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد