الأخبار

المريخ يشكو حكم مباراته مع الترجي .. والأهلي المصري يحدد موعد وصوله الخرطوم لملاقاة الهلال

🔶 المريخ يشكو الترجي وقانوني يُؤكِّد صحة الشكوى

26

رياضة – أبعاد برس

المريخ يشكو حكم مباراته مع الترجي


تقدَّم مجلس إدارة نادي المريخ بشكوى للكاف ضد طاقم تحكيم مباراة فريقه أمام الترجي والتي جرت أمس الأول (السبت) على ملعب رادس، وجاءت الشكوى بناءً على خطأ قانوني قاتل رافق تبديلات الترجي التونسي.

المريخ والترجي (متداولة)

وأكد خبير قانوني صحة شكوى المريخ ونوَّه إلى أن إجراء الترجي التونسي لأربعة تبديلات في أربع فترات توقف من شأنه أن يبطل قانونية المباراة.

حيث أجرى الفريق أربعة تبديلات في أربع فترات توقف، في حين ينص قانون التحكيم وفق لائحة الكاف على إجراء التبديلات في ثلاث فترات حتى لو امتدت لخمسة تبديلات.

اﻷهلي المصري يصل الخرطوم يوم 17 فبراير للقاء الهلال


وعلي صعيد ذا صلة حدَّد النادي الأهلي المصري، يوم 17 من الشهر الجاري، موعداً لسفره إلى السودان، لمواجهة الهلال في دور المجموعات لأبطال إفريقيا.

وكان المدير الفني للأهلي مارسيل كولر قد حدَّد صباح يوم 16 فبراير المقبل موعداً للسفر إلى الخرطوم عبر طائرة خاصة، بينما الجهاز المعاون كان يرى ضرورة السفر مساء يوم 15 فبراير لمنح الفريق فرصة التدريب أكثر من مرة بالخرطوم للتأقلُم مع أجواء أرض المباراة.

وأنهى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إجراءات سفر البعثة الحمراء إلى الخرطوم لمواجهة الهلال بملعب الجوهرة الزرقاء المقرر له 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد