الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة: دحرنا هجوم جديد من “العدو” على منطقة جبل أولياء
متابعات أبعاد برس

الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة: دحرنا هجوم جديد من “العدو” على منطقة جبل أولياء وقواتنا المسلحة كبدت “العدو” خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بمنطقة جبل أولياء جنوبي الخرطوم
دمرنا قاربا كبيراً للدعم السريع محمل بالأسلحة والذخائر بصدد إيصاله لقواتها بالضفة الأخرى من النهر.
قوات الفرقة الخامسة مشاة في شمال كردفان تنفذ عدداً من العمليات حول مدينة الأُبيض كبدت خلالها “العدو” خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد
جميع الأعمال القتالية التي تجري الآن يقومون بها متطوعين ومستنفرين وقوات هيئة العمليات والشرطة.
- 6 نصائح لكِ لتحضير مستلزمات الام والطفل الضرورية
- لجنة أممية تحقق من صلات إماراتية بأسلحة في السودان
- تضارب التصريحات بين بنك الخرطوم وشركة «EBS» بشأن سحب أموال من العملاء
- البرهان: حربنا ضد “ميليشيا” الدعم السريع وليست ضد أي جنس أو قبيلة .. ولا يوجد من يُملي علينا من الإسلاميين
- قُلْ: ليتني شمعةٌ في الظلامْ؟!

