الأخبار

الهلال السوداني يحقق فوز ثمين علي أول أغسطس الانجولي ويتأهل لدور المجموعات

الهلال السوداني إلي دوري المجموعات في البطولة الأفريقية للأندية الأبطال

48

متابعات أبعاد برس

▪️الهلال السوداني يحقق فوز ثمين علي أول أغسطس الانجولي ويتأهل لدور المجموعات
الهلال السوداني

أكمل الهلال السوداني، عقد المتأهلين لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بالفوز على ضيفه أول أغسطس الأنجولي (2-1)، اليوم الأحد، في إياب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة.

▪️ ملخص مباراة الهلال وأول أغسطس (2-1) دوري أبطال أفريقيا

حقق نادي الهلال السوداني الفوز 2/1 علي حساب مضيفه نادي أول أغسطس الأنجولي في إياب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، وكانت مباراة الذهاب للدور نفسه انتهت بالتعادل السلبي

وعلى ملعب بن أحمد العبدي بمدينة الجديدة المغربية، الذي اتخذه الهلال ملعبا له بسبب الأوضاع السياسية الحالية بالسودان، بادر ياسر المزمل بالتسجيل لمصلحة الفريق الأزرق مبكرا في (ق 5)، قبل أن يضيف زميله محمد عبدالرحمن الهدف الثاني في الدقيقة (34).

واشتعلت المباراة في اللحظات الأخيرة، بعدما قلص أول أغسطس الفارق بتسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة (80)، ليحاول الفريق الأنجولي إدراك التعادل، الذي كان كافيا للصعود لدور المجموعات، لكنه فشل في ذلك.

وبتلك النتيجة يصبح الهلال متفوقاً في مجموع المباراتين بنتيجة إجمالية 2-1، ويتأهل الهلال السوداني لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023 – 2024.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة الأنجولية لواندا، انتهت بالتعادل بدون أهداف، ليواصل الهلال مسيرته في المسابقة القارية.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد