الأخبار

الهلال “يقسُو” على النصر برباعية نظيفة .. ويشعل صراع المقدمة بدوري المحترفين السعودي

47

رياضة | متابعات أبعاد برس

حقق نادي الهلال السعودي مساء أمس الخميس فوزًا غاليًا على حساب نظيره نادي النصر، بنتيجة (4-0) خلال المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ23 من منافسات دوري كأس ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إفتتح التسجيل البرازيلي ماتيوس بيريرا بالهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة (16)، بعد تلقيه تمريرة من الكولومبي جوستافو كويلار، ترجمها بيريرا بتسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس وليد عبدالله.

وأحرز سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال في الدقيقة (34) من زمن الشوط الأول، بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى شكنت الشباك على يسار وليد عبدالله.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني الشخصي له والثالث لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول مستغلًا خطأ علي لاجامي.

وحاول نادي النصر تغيير النتيجة بالضغط مبكرا على مرمى الهلال مع بداية الشوط الثاني في محاولة لتسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق.

وسدد محترف النصر، أندرسون تاليسكا تسديدة قوية لكنها مرت أعلى مرمى نادي الهلال.

وأجرى مدرب النصر، ميجيل روسو، تبديلًا في الدقيقة “53” بنزول الأوزبكى جلال الدين مشاريبوف بدلًا من خالد الغنام.

وأنقذ مدافع نادي النصر، عبدالإله العمري مرماه من فرصة هدف مؤكد بعدما أبعد تسديدة ماتيوس بيريرا في الدقيقة “55”.

وأضاع الكاميروني فينسنت أبوبكر فرصة تقليص النتيجة لفريقه النصر، بعدما سدد كرة قوية مرت بجوار مرمى الهلال في الدقيقة “60”.

وأشهر حكم المباراة، البطاقة الحمراء في وجه مدافع نادي النصر، الأرجنتيني فونيس موري، في الدقيقة “63” بعد تدخل قوي على موسى ماريغا.

وأجرى مدرب الهلال، رامون دياز، تبديلًا بنزول محمد كنو بدلًا من موسى ماريغا والذى تأثر بالإصابه وذلك في الدقيقة “69” من عمر المباراة.

وأهدى المتألق ماتيوس بيريرا تمريرة رائعة، حولها المهاجم النيجيري أوديون إيغالو لهدف رابع في شباك النصر بالدقيقة “75”.

وبعد دخوله بديلاً لماريقا المصاب حصل لاعب وسط نادي الهلال محمد كنو على البطاقة الصفراء، فيما أهدر فينسنت أبوبكر فرصة خطيرة للنصر في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ومنح دياز الفرصة لصانع الألعاب البرازيلي ميشيل ديلجادو على حساب مواطنه ماتيوس بيريرا، كما دفع فى آخر ربع ساعة من عمر المباراة بالثلاثي سلمان الفرج وصالح الشهري ومتعب الفرج بدلًا من ياسر الشهراني وإيغالو وكاريلو.

وبهذه النتيجة رفع نادي الهلال رصيده إلى (40) نقطة في المركز الرابع فى ترتيب الدورى -الذى يتصدره الإتحاد- ولديه (3) مباريات مؤجلة، فيما توقف رصيد النصر عند (44) نقطة في المركز الثاني.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد