الأخبار

الهندي : المزايدة بالانتخابات ستفجر الاغتيالات السياسية .. وميثاق الشعب إنعتاق من الشمولية

84

خاص أبعاد برس – على تبيدي

الهندي : المزايدة بالانتخابات ستفجر الاغتيالات السياسية

الهندي : ميثاق الشعب يحقق الانعتاق من الشموليه


حذر رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي “الشرعية الثورية” ، الشريف صديق الهندي، من أن يؤدي قيام انتخابات في العام 2023م، لوقوع “فتنة” .

وقال إن وسائل مقاطعة الانتخابات اصبحت دعوة الى العنف.
واشار الى أن كل الدول التي قامت بها انتخابات دون دراسة انتجت العنف والمصادمة والحروب الأهلية.

وأكد أن كل السيناريوهات التي قادت الى دمار الدول بدأت من نقطة الانتخابات.

وقال الهندي في حوار مع “الحراك” ، إن اخطر شعار في هذه الفترة “شعار المزايدة بالانتخابات” ، ووصفه بأنه شعار مفخخ وسينفجر وستحدث حينها الاغتيالات السياسية للمرشحين وسيقود ذلك الى صدام بين الناس.

وأضاف أن البلاد تشهد أزمة اقتصادية سياسية واجتماعية حادة وبحاجة إلى اختراق سياسي وحلول عاجلة لحل الأزمة السياسية الحالية.

وقال إن الحكومة تتعامل مع الشعب السوداني كـ”فئران للتجارب” فيما يتعلق بتنفيذ السياسات الاقتصادية.

وعلى صعيد متصل وصف الشريف صديق الهندي رئيس الحزب الإتحادي الديمقراطي “الشرعية الثورية” برنامج التوقيع على ميثاق سلطة الشعب بأنه خطوه تاريخيه تتجسد في ملامحها تطلعات الشعب السوداني وأمنياته السياسيه في بلوغ الديمقراطيه والحريه والكرامه مبينا بأن هذا المجهود المقدر يحتاج إلى تكاتف الجهود المضنيه حتى يعانق أرض الواقع

وأوضح الهندي بأن ميثاق سلطة الشعب مشروع كبير يفتح طريق النصر والانعتاق من ويلات الكبت والشموليه ويمثل الشرف الباذخ الذي تتوكأ عليه دماء الشهداء إلى جنات الخلد والفردوس الأعلى.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد