الأخبار

برمة ناصر: استقالة “حمدوك” ستحدث كارثة في داخل البلاد وخارجها !!

84

الخرطوم: أبعاد برس

أوضح اللواء (م) فضل الله برمة ناصر رئيس حزب الأمة القومي، في مؤتمر صحفي إنعقد أمس الثلاثاء، إن استقالة رئيس الوزراء، د.عبدالله حمدوك، ستحدث كارثة في داخل البلاد وخارجها، – (على حد زعمه)

مؤكداً أنه أبلغ حمدوك بأنه سيطرح خارطة طريق لتوافق القوى السياسية، مستدركاً بقوله : “لكن إذا لم تتوافق عليها قوى الثورة والتغيير وقدم حمدوك استقالته، وقتها لكل حادثة حديث” .

صورة إرشيفية (فضل الله برمة ناصر)

في ذات السياق أعلن الأمين العام لحزب الأمة، الواثق البرير، عن خارطة طريق جديدة لحزب الأمة القومي تضمنت عدة بنود من بينها إنشاء لجنة جديدة للتحقيق في جريمة فض اعتصام القيادة العامة، يتم التراضي حولها، وابتدار تحقيق منفصل قي القضايا الأخرى، قبل وبعد جريمة فض الاعتصام، وأشارت خارطة الطريق لما تتحقق من إنجازات خلال الأعوام الثلاثة الماضية من عمر المرحلة الانتقالية، كما أكدت على وجود سلبيات تستوجب المعالجة أبرزها الشرعية، ومراجعة أسس الشراكة، وإصلاح واستكمال هياكل الانتقال.

مشيرا فى هذا الصدد إلي أهمية وضع تدابير أمنية عاجلة لكبح السيولة الأمنية، والاتفاق على إصلاح أمني بوجود القوات حاملة السلاح تحت قيادة الجيش الوطني.

الجدير بالذكر إن وفداً من الحزب التقى د. حمدوك الأسبوع الماضي، ونجح في إثنائه عن الاستقالة، التي قال برمة ناصر إن أسبابها عدم توافق القوى السياسية، كما أن اتفاق 21 نوفمبر أحدث رد فعل عنيف في الشارع،

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد