الأخبار

بورتسودان: محمد موسي قادف أول سودانى يشارك فى (sea dog) وينال عضوية (الإيمكا)

100

بورتسودان: عازة ايرا

محمد موسي غواص سوداني بورتسودان يشارك في (sea dog ) لنيل أكبر عضوية في العالم للغوص وهي شهادة في الغوص التجاري تمنح عالمياً من جنوب افريقيا .

هو اول سوداني يشارك في (sea dog) وبهذه الشهاده سيتمكن محمد موسي الحاصل علي شهادات من منظمه الادسا العالمية للغوص التجاري وتخصصية الانقاذ البحري ودورة السلامه ديف ماستر من منظمه بادي العالميه ودورة الانتشال من الاكاديميه العربيه المصريه ودورة قوانين السلامه والضفادع البشريه من القوات المسلحه السودانية من تمثيل السودان في المنصات العالمية .

الان البطل محمد موسي قادف قد منح عضويه ( الايمكا ) انجلترا المدرسة الاولي عالمياً في الغوص التجاري بجنوب افريقيا وعضويه الاتحاد الافريقي للغواصين المحترفين و قادف هو اول غواص سوداني يتحصل علي هذه الشهادات .

والدة البطل محمد موسي ترسل له رسالة تهنئة

مريم والدة البطل قادف

لقد استقبلت مفاجآتٍ كثيرة ، ووصلتني هدايا كثيرة، ولكن نجاحك وفوزك بحلمك هو أحلى مفاجآت هذا العام وأحلى هدايا هذا العام ان اري ابني وبعد سنوات من الاجتهاد والمثابره يحصل عل شهاده لطالما كان يتمناها

اتذكر عندما كنت تتحدث عن حلمك ان تكون بطلاً للغوص وها انت الان قادم الينا ونحن في انتظار قدومك بشهاده (الايمكا) حلمك .
ابني محمد تسعد الأم عندما ترى أبنها في صفوف التميز والنجاح وخاصة عندما يظفر بما يريد ، بل إنها تفعل معه بكل ما في وسعها للوصول به إلى هذه المرحلة .

اسال الله تعالي ان يوفقك ويسدد خطاك ويحفظك
وان يردك لنا سالماً وغانماً .

مريم الطيب – والدة بطل السودان محمد موسي قادف

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد