الأخبار

بيان مُهم من شركة ترحال

بيان من ترحال

225

متابعات أبعاد

بيان هـــــــام

منذ انطلاقتنا وعلى مدار 6 أعوام مضت تعمل شركة ترحال على تعزيز القيم والرؤية التي ترتكز على قِيَم العائلة والإحترام المتبادل بين هذه الأسرة.

نحن نفتخر ونعتز بأن نكون جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية لأكثر من 3 مليون عميل.

كنا ولازلنا نعمل من أجل تقديم خدمات تمتاز بالجوده العالية وتوفير الأمان والراحة لنساهم في إنجاز المهام اليومية لكل عملائنا بكل سهولة ويسر.

كما نعمل بهمة للمشاركة في تحسين الوضع المعيشي لمقدمي خدمات ترحال من رحالين مميزين وكل العاملين ضمن مجموعة الأعمال والشراكات الذكية الأخرى، كل هذا بجانب توفير فرص عمل مرنة مباشرة و غير مباشرة لعشرات الآلاف من الشباب .

تبذل ترحال كل ما في وسعها وعلى مدار السنوات ومن خلال العمل المتفاني والمنظّم على تطوير خدماتها وتعزيز سبل الأمان حتى أصبحت ترحال شركة رائدة في مجال النقل والخدمات اللوجستية التي تقدم خدماتها المتنوعة بجودة عالية على مستوى العاصمة والولايات حتى نالت مجموعة واسعة من الجوائز كان آخرها افضل تطبيق للنقل عام 2022.

كما تم مؤخرآ إطلاق تطبيق ترحال بلص الجديد بمميزات وخدمات أكثر، وعما قريب خارج اسوار الوطن الحبيب نحو العالمية بإذن الله تعالي .

شاهدنا وتابعنا هذه الأيام ما يروّج عبر عدد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي والذي لا يفوت على فطنة عملائنا الكرام والثقة المتبادلة بيننا، ذلك الحديث الذي يمس بشرعية شركة ترحال للأعمال والتقنية المحدودة

ومن هذه المنصة نريد توضيح أن شركة ترحال تقدم خدماتها بشكل طبيعي خلال 24 ساعة علي مدار الأسبوع عبر الخط الساخن 2407 أو عن طريق تطبيقاتها (ترحال و ترحال بلص) التي تتيح للعميل متابعة مسار الرحلة ومشاركتها مع الآخرين مما يزيد سبل الراحة الأمان .

لذا وجب التوضيح بأنه قد باشرت الشركة في اتخاذ الإجراءات القانونية عبر الإدارة القانونية للشركة لحفظ حقوقها، وذلك في إطار منع أي تشويه او اعتداء غير أخلاقي وحماية لحقوق شركائنا الرحالين وعملائنا الكرام .

مع تمنياتنا لكم برحلات آمنة ومريحة عبر تطبيق ترحال.
الإدارة التنفيذية

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد