الأخبار

تزامناً مع مليونية 6 أبريل … معرض لصور شهداء الثورة بالعاصمة البلجيكية بروكسل

362

بلجيكا | جعفر السبكي


اقام مجموعة من السودانيين والفنانين ببلجيكا؛ بقيادة الباشمهندس الوليد معروف، معرضاً لصور شهداء الثورة؛ بالعاصمة بروكسل، في (ساحة لكسمبورج) من أمام مبنى الإتحاد الأوروبي دعماً لمليونية ٦ أبريل بالسودان .

وقال مسئول تنظيم المعرض الوليد معروف ان الهدف من قيام المعرض هو التضامن مع شهداء الثورة السودانية . وتذكير الجميع ان الثورة ماضية وان الشهداء موجودين مع الثوار .

بجانب العمل من اجل مواصلة المشوار وتحقيق اهداف الثورة وشعاراتها حرية سلام وعدالة .

واكد الوليد ان عرض صور شهداء الثورة من أمام مبنى البرلمان الأوروبي تمثل رسالة للعالم بان القتل والانتهاكات في السودان يجب ان تتوقف خاصة وان النظام العسكري الانقلابي يسيطر علي الاوضاع ولا يزال يرتكب مزيد من الانتهاكات والقتل ضد الابرياء .

وهذا الامر يجب ان تتوقف وان تعمل الاتحاد الاوروبي وشركاء السودان من ايقاف هذه الانتهاكات والقتل .

وتابع الوليد (اعتقد ان عرض الصور امام مبني البرلمان الاوروبي تمثل رسالة واضحة وللفت أنظار الدول الاوروبية والإتحاد الأوروبي بالنظر الي ما يجري في السودان وطالب المشاركين في المعرض الاتحاد الاوروبي مساعدة السودان لتحقيق اهداف الثورة السودانية . وقال الوليد ان عدد من المواطنين البلاجيك زاروا الموقع ,

وعلق عدد منهم تجاه الصور. وزاد الوليد ( مر على المعرض العشرات من الزوار من مختلف الجنسيات واعتقد ان الرسالة وصلت للمجتمع الدولي)

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد