الأخبار

تعادل سلبياً مع أهلى الخرطوم .. المريخ يواصل مسلسل التعادلات فى مباراة شهدت العديد من الإعتراضات

67

رياضة

▪️تعادل فريق المريخ مع نظيره فريق الأهلي الخرطومي مساء أمس الخميس في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع لعمر بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم 2022.

صورة متداولة (المريخ)

▪️وكان المريخ اعترض على مشاركة أربعة لاعبين في قائمة الأهلي منهم الثلاثي “أحمد عبدالعظيم وسمؤال ميرغني وشيكوزي” من التشكيلة الأساسية إلى جانب ”عبداللطيف بوي” الذي يجلس على دكة البدلاء.

▪️وبالمقابل اعترض الأهلي الخرطوم على ثلاثة من لاعبي المريخ من بينهم “أحمد بيتر” الذي يجلس على دكة البدلاء والثنائي “توماس وموسى حسين” من عناصر التوليفة الاساسية.

▪️وبهذا التعادل رفع فريق المريخ رصيده للنقطة 30 في المركز الأول لسلم الترتيب العام للدوري، فيما رفع فريق أهلي الخرطوم رصيده للنقطة 20 ويحتل المركز السابع.

▪️الجدير بالذكر يجلس فريق المريخ فى صدارة ترتيب الدوري بعد خوضه ل 12 مباراة من أصل 15، فيما يحتل فريق الهلال المركز الثاني برصيد 28 نقطة بعد خوض 10 مباريات من أصل 15، بفارق مباراتين عن فريق المريخ المتصدر.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد