الأخبار

رسمياً.. الكاف يؤجل مباراة الأهلي والهلال

81

متابعات أبعاد برس

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بحسب موقع ( يلا كورة) عن تأجيله مواجهة الأهلي المصرى والهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لحساب المجوعة الأولي وذلك بحسب ما تقدم به الأهلى المصرى بسبب مشاركة عدد من نجومه مع المنتخب المصرى فى فاصلة مباراة (مصر والسنغال) المؤهلة للمونديال.

ارشيفية الهلال السوداني والأهلى المصرى

والمجموعة الأولي تضم المتصدر صن داونز الجنوب أفريقى برصيد 13 نقطة والأهلي المصري صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يأتي الهلال السوداني ثالثاً برصيد 4 نقاط ويتذيل المجموعة فريق المريخ السودانى ب4 نقاط.

وقرر الإتحاد الأفريقي “الكاف” تأجيل مواجهة الأهلي المصرى والهلال السوداني، إلى يوم (3) أبريل المقبل. وكان من المقرر أن تقام مواجهة الأهلي والهلال السوداني، يوم (1) أبريل المقبل.

الجدير بالذكر ستقام المواجهة الحاسمة بين الفريقين، في تمام الساعة (العاشرة ) مساءً بتوقيت القاهرة والفائز منهما بنتيجة المباراة سيرافق فريق صن داونز للدور القادم، فى حين أن نتيجة التعادل تُؤهل الأهلى المصرى وتقصى الهلال من البطولة حيث أن الفوز فقط هو طريق الهلال للمواصلة والصعود لدور الثمانية من دورى ابطال الدورى.

أقرأ المزيد

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد