الأخبار

رونالدو سيخوض أولى مبارياته مع النصر السعودي 22 يناير المُقْبِل .. تعرف على السبب !!

رونالدو سيشارك مع النصر السعودي فى 22 يناير المقبل

116

بوابة الأهرام

سيخوض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أولى مبارياته مع النصر السعودي في 22 يناير بعد نجاح ناديه الجديد في تسجيله في قائمته، حسب ما أفاد مسؤول في النادي وكالة فرانس برس السبت.

رونالدو

ونجح النصر الملقب في السعودية بـ”العالمي” في ضم رونالدو، الذي تم تقديمه للجمهور الثلاثاء الماضي، إلى قائمته، بعدما فسخ بالتراضي عقد مهاجمه الكاميروني فينسينت أبوبكر المرتبط بالانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويحق للنصر تسجيل ثمانية لاعبين أجانب فقط في قائمته، وهو الحد الأقصى الذي تسمح به اللوائح المنظمة للدوري السعودي.

وبات أفضل لاعب في العالم خمس مرات متاحا لخوض لقاء النصر على ملعبه أمام الاتفاق في 22  يناير، بعد أن ينهي عقوبة الايقاف لمباراتين.

وهي عقوبة مفروضة عليه على خلفيه تحطيمه لهاتف نقال انتزعه من بين يدي طفل من مشجعي إيفرتون بعد المباراة التي خسرها ناديه السابق مانشستر يونايتد في أبريل الفائت.

وأضاف “لذا فهو قضى الآن مباراة واحدة من العقوبة وسيقضي الثانية أمام الشباب” في 14  يناير.

وانضم رونالدو (37 عاماً) إلى النصر في صفقة خيالية مقدّرة بأكثر من 200 مليون يورو، سلّطت الأنظار بشدة على الدوري السعودي.

وقال المسؤول الذي فضّل عدم ذكر اسمه إنّ “النصر أنهى عقد فينسينت أبوبكر بالتراضي وتلقى كامل مستحقاته المالية”، مشيرا إلى تسجيل رونالدو قبل لقاء النصر أمام الطائي الجمعة.

ولم يؤكد المصدر التقارير التي تناولت أن أبوبكر (30 عاما) في طريقه للتوقيع مع مانشستر يونايتد، واكتفى بالإشارة إلى أن المهاجم الكاميروني بات “لاعبا حرا وبوسعه التفاوض مع أي ناد”.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد