الأخبار

شركة الرواد تطرح فرص للاستثمار العقاري في تركيا

57

متابعات – بكرى خليفة

شركة الرواد تطرح فرص للاستثمار العقاري في تركيا

اعلنت شركة الرواد المساهمة، عن طرحها مشروع “اسهم الرواد” لبناء مول تجاري في منطقة (بشاك شهير) بالعاصمة التركية اسطنبول، حيث سيتم تشغيل المول عن طريق شركة ألمانية في مطلع العام 2023،.

وقدمت الشركة الفرصة للمستثمرين السودانيين للاستثمار وشراء الأسهم بالمول، حيث جاء سعر السهم ب 200 ألف ليرة تركية، فيما وضعت تخفيضات بنسب متفاوتة لمن يشتري أكثر من سهم.

ونظمت الشركة بالتعاون مع الشريك لها والوكيل في السودان “مركز الرؤية العصرية” ملتقى اليوم بفندق كورنثيا بحضور عدد من المستثمرين السودانيين، حيث دار نقاش حول فرص الاستثمار العقاري فس تركيا، والقوانين الضامنة للحقوق، بجانب فرص شراء الأسهم في مشروع المول وموعد عمله.

ويقع المشروع بالقرب من مبنى البلدية، وجامع باشاك الشهير المركزي وحديقة الامة وعدد من المناطق الاثرية والسياحية الاخرى.

وباشاك شهير ‏، هي إحدى مديريات المستوى الثاني في مدينة اسطنبول الكبرى بتركيا، من أصل 39 مديرية. بلغ عدد سكان باشاك شهير 469.924 نسمة اعتبارًا من عام 2020م، وهي تقع في الجزء الأوروبي من إسطنبول. باشاك شهير هي أحد أكثر المناطق التي يفضلها الأجانب في تركيا وهي تستقبل هجرة مكثفة.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد