شمس الدين كباشي يتوجه إلى جوبا

133

شمس الدين كباشي يتوجه إلى جوبا

سمارت الاخبارية : الخرطوم

توجه عضو مجلس السيادة الإنتقالي نائب القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن شمس الدين كباشي صباح اليوم إلى جوبا في زيارة رسمية يجري خلالها مباحثات رسمية مع كبار المسؤولين بدولة الجنوب.

وكان في وداعه بمطار بورتسودان الدولي الأمين العام لمجلس السيادة الانتقالي الفريق الركن محمد الغالي علي يوسف .

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد