الأخبار

صقور الجديان تحصد نقاط أسود الأطلسي وتستعد

صقور الجديان فى بطولة الشان

114

الخرطوم : تاق برس

طوى منتخب السودان الأول ملف مباراة المغرب، وفتح صفحة لقاء غانا المحدد له يوم (الخميس) المقبل على ملعب مدينة قسنطينة ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات أمم افريقيا للاعبين المحليين.

صقور الجديان منتخب السودان (صورة إرشيفية)

وأعلن أسود الأطلسي انسحابهم من المشاركة في المسابقة قبل بدايتها بيوم واحد، وبحسب قوانين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فإن نظام المجموعة الثالثة التي تضم السودان وغانا ومدغشقر بالإضافة إلى المنتخب المغربي المنسحب، لن يتغير وستفوز المنتخبات الثلاثة بنقاط مواجهة المغرب على البساط، في حين سيتأهل أول منتخبين إلى الدور ربع النهائي.

وحصل صقور الجديان الجديان على (3) نقاط، في مستهل مشوارهم في البطولة، بسبب غياب نظيرهم المغربي. وسجل لاعبو المنتخب السوداني حضورهم بملعب الشهيد محمد حملاوي شرقي الجزائر العاصمة، وأجروا عملية الإحماء بشكل طبيعي، وهو الحال ذاته بالنسبة للطاقم التحكيمي الذي عين لإدارة المواجهة، قبل أن يعلن الحكم الرئيسي نهاية اللقاء قبل بدايته بفوز السودان (3-0).

الجدير بالذكر سيخوض صقور الجديان المواجهة الثالثة أمام مدغشقر يوم (الإثنين) القادم.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد