الأخبار

عاجل .. الكشف عن مدة غياب “بيدري” عن برشلونة

إصابة بيدري أقل خطورة من إصابة ديمبيلي، لكنه لن يلعب في مباراة الإياب أمام مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل

64

متابعات | أوليه الرياضية

تلقي برشلونة صدمة قوية خلال مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ذهاب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي، بعد إصابة بيدري غونزاليس.

بيدري مصاباً متداولة

وأصدر النادي بيانًا رسميًا أكد فيه إصابة اللاعب الدولي الإسباني بإصابة في مقدمة الفخذ اليمنى.

ويضيف البيان أن إصابة اللاعب الشاب بيدري أقل خطورة من إصابة ديمبيلي، لكنه لن يلعب في مباراة الإياب أمام مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل.

وانتهي اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب الكامب نو، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليتم تأجيل التأهل لمباراة العودة على أرضية ملعب أولد ترافورد.

وخرج عثمان ديمبيلي بالفعل بسبب الإصابة بينما سيغيب جافي عن مباراة الإياب بعد بطاقته الصفراء في مباراة اليوم. وفي الوقت نفسه، فإن مشاركة سيرجيو بوسكيتس ليست مضمونة أيضًا.

علاوة على ذلك، سيتعين على تشافي الآن الاستغناء عن بيدري غونزاليس أيضاً خلال المواجهة الصعبة.

انسحب اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا بسبب إصابة في الفخذ في النصف الأول من المباراة اليوم في كامب نو وطلب على الفور تغييره .

بينما سيتم إجراء المزيد من الاختبارات غدًا، بعد تشخيص أولي، يدعي ريكارد توركويمادا من راديو كاتالونيا أن بيدري قد يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

علاوة على ذلك، تم استبعاد مشاركة بيدري في ذهاب نصف نهائي كأس الملك ضد ريال مدريد في الأسبوع الأول من شهر مارس.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد