عاجل | تجدد الاشتباكات بالقرب من مقر اليوناميد بالفاشر بين عدد من القوات النظامية وأنباء عن مقتل قائدين برتبة اللواء فى صفوف إحدى الحركات المسلحة

100

تغطيات أبعاد

كشفت مصادر مطلعة عن تجدد الاشتباكات بين عدد من القوات النظامية بمدنية الفاشر في مقر بعثة يوناميد.

وافادت الأنباء عن مقتل قائدين في صفوف أحدي الحركات المسلحة وعدد من الجرحى تم نقلهم لمستشفى الفاشر، في أعقاب الاشتباك الذي وقع بمحيط مقر “اليوناميد” .

هذا ومن المتوقع أن يعقد والي ولاية شمال دارفور، نمر محمد عبدالرحمن، مؤتمرا صحفيا بعد قليل يوضح فيه ملابسات الحادثة.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد