الأخبار

عاجل : ريال مدريد يتوج بطلاً للدوري الإسباني للمرة “35” بتاريخه

74

خاص | أبعاد برس

ريال مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني للمرة ال35 بتاريخه

2022-04-30 | 06:39

توج ريال مدريدرسميا بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 بتاريخه، بعد فوزه على إسبانيول برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب سانيتاجو بيرنابيو في مدريد، لحساب الجولة الـ 34 من الليغا .

ريال-مدريد-في-الدوري-الإسباني
فريق ريال مدريد (ارشيفية)

وخاض ريال مدريد المباراة بعدد من الوجوه البديلة بقيادة المخضرم مارسيلو، حيث عمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لإراحة العديد من اللاعبين الذين شاركوا في الشوط الثاني وفي مقدمتهم الفرنسي كريم بنزيما، خصوصا وأن الفريق ينتظر مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في منتصف الأسبوع الجاري، بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

وافتتح البرازيلي الشاب رورديجو أهداف اللقاء بالدقيقتين 33 و 43 من عمر الشوط الأول، فيما سجل أسينسيو الهدف الثالث بالدقيقة 54، وكان الهدف الراع للفرنسي كريم بنزيما بالدقيقة 81 ليحسم الفريق الملكي النقاط الثلاث وينهي السباق نحو اللقب .

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 81 بالمركز الأول على سلم الترتيب وبفارق 17 نقطة عن إشبيلية الإسباني أقرب ملاحقيه، فيما بقي إسبانيول بالمركز الـ 13 بـ 39 نقطة

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد