الأخبار

عبدالخالق بابكر: الإطاري إتفاق “إذعان” ومشروع “التغيير الجذري” مطروح لكل السودانيين ولايقصي أي أحد

44

▪️الاتفاق الإطاري هو اتفاق ” إذعان” برعاية المجتمع الدولي والاقليمي

▪️الحزب الشيوعي ينفي إجراء اتصالات بالبعث بشأن الانضمام للتسوية

▪️لايوجد شيء اسمه الحرية والتغيير الآن

نفى السكرتير الإعلامي للحزب الشيوعي بالعاصمة عبد الخالق محمد بابكر إجراء اتصالات مع حزب البعث بشأن التسوية وقال ” لم نجر أي اتصالات حتى الآن مع حزب البعث العربي بشأن الانضمام للتغيير الجذري”.

وأكد لبرنامج (حديث الناس) بقناة النيل الأزرق مطلع الإسبوع الماضي رفضهم لأي عملية سياسية، وقال لايوجد شيء اسمه الحرية والتغيير الآن والاتفاق الإطاري هو اتفاق ” إذعان” برعاية المجتمع الدولي والاقليمي، وكل الموقعين عليه أحزاب منفردة ولاتوجد كتلة واحدة، ومشروع دستور المحامين لم تعده اللجنة التسييرية للمحامين وذلك حسب إفادة رئيس اللجنة والأمين العام .

وقال بابكر ” نحن نتحدث فقط عن عملية ثورية توقف القمع المستمر منذ استقلال السودان وحتى اليوم، وأزمة العقل السياسي السوداني في بنية الوعي والنخب التي تنتج الحلول، مبيناً ان مشروع التغيير الجذري مطروح لكل السودانيين ولايقصي أي أحد”.

وأكد عبد الخالق أن تعديلات المكون العسكري طالبت بالحصانة وفقاً لوجدي صالح في المادة ( 54 – 4) في وقت طالب فيه بتوزيع نسخ من الوثيقة لكل الشعب السوداني. ً

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد