عسير: ابناء الجالية ينجزون معاملات “الجواز الإلكتروني”
ابناء الجالية ينجزون معاملات “الجواز الإلكتروني”
“بعثة القنصلية” تباشر مهامها بمحافظة عسير
محايل عسير: إعلام الجالية

باشرت بعثة قنصلية جمهورية السودان بجدة، اعتبارا من الثلاثاء، مهامها بمحافظة محايل عسير جنوب المملكة، والخاصة بإجراءات “الجواز الإلكتروني”، حيت أتاحت البعثة، أمام المواطنين من أبناء الجالية خدمات التقديم وتجديد الجواز، وما ساعد البعثة على مباشرة مهامها بالايحابية اللازمة والسلاسة المطلوبة، قيام أبناء الجالية بمحافظة محايل عسير، بالترتيب الجيد لبعثة القنصلية، التي ثمنت حفاوة الاستقبال وروح التعاون
- البرهان: منطقة الكلاكلة تعد مثالاً يحتذى به لأهل السودان الذين قرروا الإعمار وإعادة اللحمة الوطنية
- الهلال يعتلي الصدارة ويهزم صنداونز بهدفين لهدف
- «مقيم»: تحويل تأشيرات زيارة العوائل إلى إقامة.. إلكترونياً
- وزارة لشؤون الشهداء والأسرى والمفقودين … ضرورة وطنية لا تحتمل التأجيل
- بدء تصدير اللحوم المذبوحة من مسلخ القضارف
وكانت القنصلية قد ناشدت المواطنين في محافظة محايل عسير وضواحيها الإسراع لإكمال اجراءاتهم باستراحة “نجدية”، ومراجعة وفد القنصلية لإنجاز معاملاتهم وعدم تفويت السانحة.
بدوره أبدى الاستاذ فضل صغيرون رئيس الجالية بمحافظة عسير عن شكره وتقديره وامتنانه لبعثة القنصلية نظير جهدهم المضني لخدمة وراحة إنسان المنطقة، ونقل الإجراءات إليهم في مكان إقامتهم على نحو يجنبهم مشقة التنقل ووعثاء السفر، كما يساعدهم على عدم إهدار الوقت.

