الأخبار

فايزة العماري والدة إمبابي تربط بين شخصيته القويه وأصوله الجزائريه

81

متابعات أبعاد


إمبابي بالملابس العربية خلال فترة علاجه بمستشفى سبيتار في قطر (مواقع التواصل)

.

في حديث عن مستقبل ابنها لصحيفة “لو باريزيان”، (Le Parisien) ربطت فايزة العماري والدة النجم الفرنسي كليان إمبابي – وهي جزائرية الأصل – بين شخصيته القوية وأصوله الجزائرية، فدمه الجزائري يغذيه التحدي والإصرار وحب الانتصار ولا يرضى بالخسارةإن أصول ابنها الجزائرية هي سر عزيمته وإصراره المتزايد وشعوره بالواجب، مؤكدة أنه حينما يريد شيئا يفعله.

وكانت والدة إمبابي ووكيلة أعماله في الوقت نفسه لاعبة كرة يد وتزوجت في فرنسا من وويلفريد هايلز، وهو مدرب كرة قدم من أصول كاميرونية، وأنجبا كليان في 20 ديسمبر/كانون الأول عام 1998 بعد التتويج الأول للمنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم.

وتتولى فايزة العماري حالياً ملف تجديد تعاقد ابنها مع باريس سان جيرمان، أو الانتقال لريال مدريد كما أعلن هو نفسه مؤخرا.

ووفقًا لبرنامج “إل شيرينغيتو” (El Chiringuito) بالتلفزيون الإسباني، فإنَّ إمبابي أسر لزميله بالمنتخب الفرنسي كريم بنزيما، بأنه ما يزال يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن ناحية أخرى، قالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إن إمبابي يرغب في تعلم اللغة العربية، بعدما أتقن اللغتين الإنجليزية والإسبانية

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد