قرار بتعيين الفريق شرطة هشام محمد رئيساً للمجلس الطبي

0

رئيس الوزراء يصدر قرارا بتعيين الفريق هشام محمد رئيساً للمجلس الطبي

سمارت الاخبارية : الخرطوم

أصدر رئيس مجلس الوزراء، دكتور كامل إدريس، قراراً اليوم بتعيين الفريق شرطة د.هشام محمد عبدالرحيم رئيساً للمجلس الطبي السوداني و تعيين د.الرشيد محمد حمزة فحل نائباً لرئيس المجلس الطبي السوداني .

كما تضمن ذات القرار تعيين د. هبة ياسين أبو تركي أميناً عاماً للمجلس الطبي السوداني .

ووجه القرار وزارات شؤون مجلس الوزراء والمالية والموارد البشرية والرعاية الإجتماعية والجهات المعنية الأخرى إتخاذ إجراءات تنفيذ القرار.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.