كباشي: مرحبا بالتحقيق في “من أطلق الرصاصة الأولى”

88

كباشي: إن من يقول من أطلق الرصاصة الأولى “زول ساذج”

رصد – نبض السودان

قال الفريق أول ركن شمس الدين كباشي نائب القائد العام للقوات المسلحة عضو مجلس السيادة، إن من يقول من أطلق الرصاصة الأولى “زول ساذج”. لكنه اضاف “مرحبا بالتحقيق في “من أطلق الرصاصة الأولى”.

وقال إن الحرب لا يبدأ بالرصاص فقط واضاف “الحرب أولها كلام” وأشار خلال حديثه في ولاية القضارف إلى أن التحقيق يجب ان يشمل الاستنفار الذي سبق الحرب وجلب المقاتلين بالسيارات والتصريحات التي تمت “يالاطاري يا الحرب”.

ونوه إلى ان هناك من سهر الليالي منعا لهذا الحرب والجهود التي بذلت.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد