الأخبار

كريستيانو رونالدو ثاني لاعب متوج بالكرة الذهبية يوقع للنصر السعودي

🔶 رونالدو نصرواي

163

متابعات أبعاد – ملاعب

أعلن نادي النصر، مساء أمس الجمعة، أنه وقع عقدا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يمتد حتى عام 2025، مضيفا أن العقد تم توقيعه في العاصمة الإسبانية مدريد وأن اللاعب سيرتدي الرقم 7.

النجم رونالدو والرقم 7

وأصبح النجم كريستيانو رونالدو، ثاني لاعب في التاريخ متوج بالكرة الذهبية يوقع عقدا مع نادي النصر السعودي، بعد أن سبقه في ذلك اللاعب البلغاري السابق خريستو ستويتشكوف.

ويعتبر النجم البلغاري السابق ستويتشكوف، هو أول من متوج بالكرة الذهبية (يوقع) عقدا مع النصر السعودي، وكان ذلك في العام 1998.

وتوج ستويتشكوف بالكرة الذهبية عام 1994، بعدما تألق مع منتخب بلاده في مونديال 1994 بالولايات المتحدة وقاده لبلوغ المربع الذهبي، إضافة لتألقه مع فريقه حينها نادي برشلونة الإسباني.

ويعتبر “الدون” رونالدو ثاني أكثر اللاعبين المُتوجِين بالجائزة المرموقة بعد غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حصد الجائزة سبع مرة في رقم قياسي.

وسبق لرونالدو البالغ عمره 37 عاما، التتويج بالكرة الذهبية التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” سنويا لأفضل لاعب في العالم، خمس مرات، أعوام 2008 و2013 و2014 و2016 و2017،

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد