الأخبار

كشف تفاصيل الإعتداء علي قسم شرطة الأوسط ببورتسودان

173

ولاية البحر الأحمر تكشف تفاصيل الإعتداء على قسم شرطة الأوسط ببورتسودان

إصابة ضابط رفيع في هجوم أهالي على مركز شرطة شرق السودان

متابعات أبعاد | بورتسودان – الصيحة

هاجم أهالي غاضبون مركزًا للشرطة بمدينة بور تسودان، شرقي السودان، اليوم السبت، ما أدى لإصابة ضابط رفيع وثلاث آخرين بينهم أحد عناصر الشرطة.

ووقع الهجوم على خلفية جريمة قتل حدثت الجمعة بسوق بور تسودان الرئيسي، قتل فيها شخصان وأوقفت الشرطة الجاني.

ومن جانبها أصدرت اللجنة الأمنیة بولاية البحر الأحمر، بياناً كشفت فيه تفاصيل الاعتداء على قسم شرطة الأوسط ببورتسودان صباح اليوم السبت.

وقالت اللجنة الأمنية في البيان إنه “بتاريخ أمس الأول تمكنت قوات شرطة ولاية البحر الأحمر بسوق بورتسودان الرئيسي من ضبط المتهم (م. ع. ح) بعد اعتدائه مباشرة على المجني عليهما (ا. ع. ج) و(ر. أ) حيث تم إسعافهما على الفور لمستشفى بورتسودان وتوفيا لرحمة مولاهما.

وأضافت “أكملت الشرطة كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بالحادث من تدوين البلاغ؛ والتحري فيه والقبض على المتهم وضبط أداة الجريمة وتسليم الجثامين بعد التشريح لذويهما تحت إشراف النيابة المختصة”.

وقال البيان “بتاريخ اليوم السبت وصلت مجموعة أشخاص بناءً على شائعات مفادها إطلاق سراح المتهم حاولت التعدي والدخول لقسم شرطة الأوسط ببورتسودان”.

وأضاف “تم التصدي لهم ونتج عن ذلك إصابة ضابط وفرد من الشرطة واثنين من المعتدين حيث استخدم المعتدون العصي وتمت السيطرة على الموقف والقبض على المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم”.

وكشف البيان عن تحرك لجنة أمن الولاية ولجنة أمن محلية بورتسودان مباشرةً لموقع الحادث، ووقفت على سلامة الإجراءات القانونية وتقدّمت بتعازيها لأسر المجني عليهما ومواطني الولاية.

وأكد البيان أن الشرطة مارست أعلى درجات ضبط النفس ولم يتم استخدام أي أسلحة نارية.

وتابع “تتقدّم لجنة أمن الولاية بأحر التعازي لأسر المجني عليهم ونسأل الله عاجل الشفاء للجرحى والمصابين”.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد