الأخبار

محمد الفكي: حميدتي ما يزال على قيد الحياة والفلول اطلقوا فرية ان الحرية والتغيير هي الظهير السياسي للدعم السريع

محمد الفكي سلبمان في حوار يقول:

185

متابعات أبعاد برس – نبض السودان

اشار محمد الفكي سليمان عضو مجلس السيادة السابق في حوار صحفي إلى ان ما اسماهم (بالفلول) اطلقوا فرية ان الحرية والتغيير هي الظهير السياسي للدعم السريع، مستغلين أجواء الحرب لتصفية حساباتهم مع الحرية والتغيير، فعداوتهم مع الحرية والتغيير عداوة أصيلة، وعداوتهم مع الدعم السريع انه لم يتفق معهم على نفض يده من الاطاري وتقاسم السلطة بينهما.

وقال محمد الفكي في الحوار، إن قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو (حميدتي) ما يزال على قيد الحياة. وتوقع محمد الفكي عودة منبر جدة قريبا لان الحل السياسي أصبح ملحا أكثر من أي وقت مضى.

وفي صعيد منفصل نوه إلى ان المعلومات بالصور والاسماء بدأت تتوفر، حول من أشعل الحرب وسيتضح المزيد من المعلومات في المستقبل عندما تضع الحرب أوزارها عن القوات التي كانت مرابطة في الباقير والتي تحركت من النيل الأبيض، وكيف صدرت أوامر تحركها، كل هذه معلومات أولية، وكذلك انخراط مليشيات الحركة الإسلامية المسلحة منذ الدقيقة الأولى للحرب، كل هذا موثق بالفيديو، وبالتأكيد انه لم يحدث صدفة وإنما حدث وفق خطة طويلة ودقيقة.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد