الأخبار

مفاجأة مُدوية .. وجهة كريستيانو رونالدو المقبلة نادي سعودي شهير هو …؟!

62

متابعات أبعاد | واتس المملكة

الدون يُفكر في انتقال جديد

وأبدى البرتغالي رغبته في مغادرة فريق مانشستر يونايتد، خاصة بعد وصول الخلاف مع إريك تين هاج إلى ذروته، وابتعاده عن التشكيل الأساسي، وغيابه عن اغلب مباريات البطولة خلال الموسم الحالي.

حسم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، مستقبله بعد أسابيع طويلة من الجدل، حيث كان من المقرر له أن يُغادر الشياطين الحمر في بداية الموسم الحالي قبل تعثر انتقاله.

الهلال السعودي يقدم عرض رسمي للدون

وارتبط اسم البرتغالي رونالدو بالانتقال إلى نادي الهلال، حيث اعترف رئيس الزعيم فهد بن نافل، بتقديم عرض رسمي إلى اللاعب، بينما ترددت أنباء، عن دخول النصر في الصفقة، التي ستتجاوز المليار ريال سعودي.

النصر السعودي يقترب من رونالدو

فيما أعلن عيسى المسمار الإعلامي الرياضي، عن وجهة كريستيانو رونالدو، بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد في نهاية الموسم وذلك عبر حسابه الشخصي على موفع التدوينات القصــيرة “تويتر”: “من بعد مونديال قطر، إلى الرياض وتحديدًا النصر، الدون نصراوي”.

ووفقًا لهذه التغريدة، فقد أكد الإعلامي الرياضي، إلى أن الصفقة ستتم بشكل نهائي، فور انتهاء البرتغالي في كأس العالم قطر 2022، وبالتالي فإن رونالدو لن ينتظر الهلال حتى انتهاء عقوبة القيد التي ستنتهي في صيف 2023.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد